jeudi, septembre 22, 2005

الملسلس الحلقة 5

أم العيال : يا لهوي. يا خرابي
أبو العيال : اصطبحنا و اصطبح الملك لله. في ايه يا ولية؟
أم العيال : الجاموسة يا خويا انسرقت
أبو العيال : طيب. ايه؟ انسرقت؟ لا ما تقوليش هيك؟ يمكن راحت تتمشى هنا و لا هناك؟
أم العيال : لأ. هيا لما بتحب تتمشى بتاخذ اذن مني قبل ما تخرج؟
أبو العيال : طيب مين اللي سرقها؟ و ليه حيسرقها و هي مجرابة و ما تنفع ما تضر؟
أم العيال : ما بعرف أنا قمت الصبح ما لقيتهاش
أبو العيال : أنا غادي نقلب عليها. بلا ما تبقاي تغوتي
أم العيال : واخا آسيدي. و بالمرة قلب على اختك فرنسواز
أبو العيال : مالها احتى هي سرقوها؟
أم العيال : فقت في الصباح و ما لقيتهاش حتى هي
أبو العيال : يا ربي آش من ذنب درت في حياتي حتى عطايتيني عائلة هبيلة
أم العيال : زعمة انت اللي بعقلك
أبو العيال : واحد ضرب ولد الجيران. آه نسيت امتى الجلسة ديال المحكمة؟
أم العيال : غدا الجلسة الأولى
أبو العيال : و هاد الهبيلة ديال فرنسواز فين غادي تكون مشات؟ ما تكونش هي اللي سرقات الجاموسة و هربات هي و هاداك الهبيل عبد القادر راجلها الأول؟
أم العيال : لا راه واقيلا هربات مع الضاوي راجلها الثاني. المهم قلب ليا على الجاموسة دابا. راه العشرة ما كتهونش الا على أولاد الحرام
أبو العيال : واخا. غير سكتيني خليني نفكر
أم العيال : ايوا فكر. ها أنا غادية نفطر
أبو العيال : تاكلي فيه السم انشاء الله. قولي أمين
أم العيال : أمين. آجي شكون هاد أمين ياكما هو اللي هربات معاه فرنسواز؟
أبو العيال : يمكن
وبعد ساعتين تدخل فرنسواز و معها الجاموسة
أم العيال : و أبو العيال. هاهي اختك جات راها هي اللي سرقات الجاموسة. الشفارة الأخرى
فرنسواز : الله لا يحييك قالا شفارة. راها هي اللي بغات تخرج معايا
أبو العيال : فين كنت آ لالة في 5 ديال الصباح
فرنسواز: عيط ليا كاظم الساهر في التليفون و أنا نمشي نتلاقى معاه
أم العيال : كاظم الساهر مالوا ولا عمى؟
أبو العيال : راه تنهضر معاك بالمعقول
فرنسواز: عيط ليا السي ابراهيم راجلي الثالث. و أنا نمشي نتلاقى معاه. و خفت الناس يبداو يهضروا علينا و أنا ناخذ الجاموسة معايا
أبو العيال : زين ما عملتي. ياله آ أم العيال نمشيو لشغالنا
و تلتفت أم العيال للجاموسة و تقول
أم العيال : و انت حتى نرجع ليك و نوريك تخرجي بلا شواري. قالت لك كاظم الساهر. مالو حماق يخليني أنا و يشوف فيك انت
فرنسواز : و الله يستر

10 commentaires:

Anonyme a dit…

wa daba 3aaaaaaddda 3jebtini :))))

Houdac a dit…

Moi aussi 3jebtiniiii...
Ecoute Anima, je suis devenue accro de ton moussalsal...le truc le plus hilarant c'est quand ils passent de lmessrya à darija...j'ai l'imression que je suis entrain de zapper...mais sur un mauvais satellite ;)
Continue à banti raki fi tarik ila zo7al :)

Anonyme a dit…

جميل أنيما شيئ جميل أن تتوقفي عن الكتابة كفاك خلبطة حرام عليك عذبتينا واك واك آعباد الله الله ياخذ فيك الحق

Anonyme a dit…

2 hrirat bzaaf!
baraka ghir hrirt ramdan...
non vraiment j ai adoré est surtout darija ca me fait vraiment rire et je te remercie pour ca.
bon courage et continue

Anonyme a dit…

tbarkalah 3lik o safi, rah ana li kante dayr m3a françoise machi kadem saher...

Anonyme a dit…

سلام
جميل لكن لا تتأخري بين الموضوع والاخر

Anonyme a dit…

TBAK ALLAH 3LIK a lalla anima.ma3andna maidar tab3in lmosalsal dialek talkina khlass.
wakila ghan waliw drari
hna homa l3ial!!!?ya oma l3ial

Anima a dit…

slix & hache : merci bcp
anonyme 1 : ma ghadiach netwa9af & merci pr ta visite
anonyme 2 : fakaretini fi la7rira, hum!
abdeslam : iwa allah yejibak 3la khir rah cheftha bi 3ayeni m3a brahim.
salgoutex : bessa7a lmodawana
bluesman : 3la rass we l3ayane
hicham 9 : ma tekhafch ma ghadiach netghar
mortada : l7aja li ma techbah lmolaha 7ram a si mourad

Anonyme a dit…

إذا لم تتوقفي أنت عن الكتابة فسوف أتوقف أنا عن زيارتها

Anima a dit…

anonyme : la 3afak be9a tezoureni marra marra rah walafetak